الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان الايرو ترحب بالسادة الزوار وتتمنى انضمامهم واستمتاعهم بمنتدى الاتحاد المصرى لحقوق الانسان
والاستمتاع بمشاهده قناه الايرو التليفزيونيه
ونتمنى ان تنال خدماتنا اعجابكم
رجاء التسجيل حتى تستمتعو بكل محتويات المنتدى
الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة غير حكومية رسمية تعمل فى مجال حقوق الانسان طبقا لميثاق الامم المتحدة والاعلان العالمى لحقوق الانسان والفيدرالية الدولية فى جنيف وباريس وطبقا للدستور والقوانين المصرية وهى عضو فى منظمات

جبرائيل : يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الداعية الاسلامى وجدى غنيم لاهانته وسبه للبابا شنودة بعد وفاته واذا كان ذلك وما زالت الدموع فى عيون كل مصرى نجد من يخرج علينا ويصف قداسة البابا ..... " بأن مصر قد استراحت من رأس الكفر والعبد الفاجر والهالك والمجرم المعلون وعدو الاسلام ينتقم منه رب العباد والذى ولع مصر واننا نفرح لهلاكه لعنه الله عليه ولعنه الناس عليه – غار فى ستين داهية " هذا كلام الداعية الاسلامى وجدى غنيم الذى بثه عبر مواقع الانترنت بصوته وقال اننى وجدى غنيم وهذا الكلام صادر منى وبصوتى بتاريخ الاحد 18/3/2012 . السيد المستشار / النائب العام ان ما ذكره وما جاء على لسانه وبصوته الداعية الاسلامى وجدى غنيم انما يشكل جرائم السب والقذف وازدراء الاديان وتقويض الوحدة الوطنية وتعريض الامن والسلم الوطنى للخطر والتحريض على الفتن الطائفية واشاعة اخبار كاذبة ومضللة . سيدى المستشار / النائب العام ان من يهين الاسلام والمسلمين نقف امامه بالمرصاد نحن كأقباط قبل المسلمين وتقدمه النيابة العامة لمحاكمة سريعة وعادلة تنتهى بسجنه مثلما حدث فى قضيتى مكارم دياب فى ابنوب وايمن يوسف منصور فى الازبكية .
أصدرت الأحد محكمة أمن الدولة بقنا حكمًا بإعدام محمد أحمد حسين الشهير بالكموني،وذلك بتهمة القتل العمد لستة أقباط وضابط شرطة مسلم ليلة عيد الميلاد من العام الماضي

المواضيع الأخيرة

» بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب
الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» تجمع القاهرة الدولى لدعم مصر ضد الارهاب
السبت أكتوبر 18, 2014 6:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جماعه الاخوان الارهابيه تعتدى على مؤيدو السيسى فى نيورك
الخميس سبتمبر 25, 2014 4:35 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جبرائيل : ووفد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان يلتقون وزير التربيه والتعليم
الإثنين سبتمبر 15, 2014 5:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» اقباط عبدة مشتاق
الثلاثاء يناير 22, 2013 4:59 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

»  جبرائيل فى تصريحات هامة لوكالة اونا الاخبارية
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:46 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» بيان المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى لحقوق الانسان
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:42 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» فى بيان عاجل جبرائيل يطالب قيادة الكنيسة بسحب مرشحيها لمجلس الشورة
الجمعة ديسمبر 21, 2012 3:30 am من طرف أ/عزت ابراهيم

» نجيب جبرائيل ومؤتمر شركاء فى الوطن
الخميس ديسمبر 20, 2012 2:26 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني


    تابع أحداث العمرانية والأيدى الخفية

    شاطر
    avatar
    waelkamal

    عدد الرسائل : 51
    العمر : 51
    تقيم : 117
    شكرا للمشاركة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    تابع أحداث العمرانية والأيدى الخفية

    مُساهمة من طرف waelkamal في الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:55 am

    تطالعنا الصحف اليومية كل فترة عن متسللين عبر الحدود السودانية إلى مصر ومنها إلى سيناء ثم إسرائيل من هم ومن أين وإلى أين هؤلاء المتسللين وما المقصود من هجرة أو زيارة هؤلاء المتسللين لإسرائيل بالطرق غير الشرعية ؟
    كانت محافظة البحر الأحمر شهدت خلال العام الحالى إلقاء القبض على نحو ١٥٠ متسللاً إثيوبيا وإريتريا بمدن الغردقة ومرسى علم والشلاتين وتمت إحالتهم للمحاكمة.
    من هو المساعد فى عملية التسلل ما المقصود منها وإلى أين ولماذا مصر فهناك عدد من الدول ذات حدود مشتركة مع فلسطين ؟إسرائيل؟

    وكشفت التحقيقات الأولية أن المتسللين أكدوا أن عدداً من المهربين ساعدوهم فى الوصول إلى الحدود المصرية السودانية بعد ١٠ أيام من مغادرة بلادهم عن طريق الدروب الصحراوية مقابل ألف دولار عن كل شخص، بهدف العبور من الأراضى المصرية إلى سيناء والتسلل منها إلى إسرائيل، لافتين أنه تم الاتفاق معهم على تسليم الأسلحة التى بحوزتهم لأحد البدو إلى المقيمين بشمال سيناء وهو الذى سيتولى مساعدتهم فى التسلل لإسرائيل.
    وأخيرا




    ألقت أجهزة الأمن بمنطقة الشلاتين، جنوب محافظة البحر الأحمر، القبض على ٢٨ متسللاً أفريقيا ينتمون إلى إريتريا وإثيوبيا بعد تسللهم للحدود المصرية عن طريق السودان، وأصيب ٣ منهم فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، وتم نقل المتسللين لمدينة شلاتين فى حراسة مشددة، ونقل المصابين لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة المختصة التحقيق.
    لأبد من إجابة على الثلاث أسئلة السابقة والإجابة إجبارية للحفاظ على أمن الوطن
    وعدم تكرار موضوع الإضطهاد الدينى ذو الأيدى الخفية
    ألم تجد أنة عندما يتناسل الأبيض مع الأسود ينتج جيل مقارب لأبناء الشرق ويستطيعون أن يدخلوا البلاد ويخالطوهم وقد لا يفرقون عنهم فى الشكل ولكن يفترقون فىما يهدفون إلية من تخريب داخل البلاد وليكون للأسرائيل يد فى البلاد العربية تحث على الفتنة والتخريب
    ألم يحين أن نعلم من هى الأيدى الخفية
    وائـــــــــــــــــل كمــــــــــال

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 4:12 pm