الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان الايرو ترحب بالسادة الزوار وتتمنى انضمامهم واستمتاعهم بمنتدى الاتحاد المصرى لحقوق الانسان
والاستمتاع بمشاهده قناه الايرو التليفزيونيه
ونتمنى ان تنال خدماتنا اعجابكم
رجاء التسجيل حتى تستمتعو بكل محتويات المنتدى
الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة غير حكومية رسمية تعمل فى مجال حقوق الانسان طبقا لميثاق الامم المتحدة والاعلان العالمى لحقوق الانسان والفيدرالية الدولية فى جنيف وباريس وطبقا للدستور والقوانين المصرية وهى عضو فى منظمات

جبرائيل : يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الداعية الاسلامى وجدى غنيم لاهانته وسبه للبابا شنودة بعد وفاته واذا كان ذلك وما زالت الدموع فى عيون كل مصرى نجد من يخرج علينا ويصف قداسة البابا ..... " بأن مصر قد استراحت من رأس الكفر والعبد الفاجر والهالك والمجرم المعلون وعدو الاسلام ينتقم منه رب العباد والذى ولع مصر واننا نفرح لهلاكه لعنه الله عليه ولعنه الناس عليه – غار فى ستين داهية " هذا كلام الداعية الاسلامى وجدى غنيم الذى بثه عبر مواقع الانترنت بصوته وقال اننى وجدى غنيم وهذا الكلام صادر منى وبصوتى بتاريخ الاحد 18/3/2012 . السيد المستشار / النائب العام ان ما ذكره وما جاء على لسانه وبصوته الداعية الاسلامى وجدى غنيم انما يشكل جرائم السب والقذف وازدراء الاديان وتقويض الوحدة الوطنية وتعريض الامن والسلم الوطنى للخطر والتحريض على الفتن الطائفية واشاعة اخبار كاذبة ومضللة . سيدى المستشار / النائب العام ان من يهين الاسلام والمسلمين نقف امامه بالمرصاد نحن كأقباط قبل المسلمين وتقدمه النيابة العامة لمحاكمة سريعة وعادلة تنتهى بسجنه مثلما حدث فى قضيتى مكارم دياب فى ابنوب وايمن يوسف منصور فى الازبكية .
أصدرت الأحد محكمة أمن الدولة بقنا حكمًا بإعدام محمد أحمد حسين الشهير بالكموني،وذلك بتهمة القتل العمد لستة أقباط وضابط شرطة مسلم ليلة عيد الميلاد من العام الماضي

المواضيع الأخيرة

» بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب
الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» تجمع القاهرة الدولى لدعم مصر ضد الارهاب
السبت أكتوبر 18, 2014 6:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جماعه الاخوان الارهابيه تعتدى على مؤيدو السيسى فى نيورك
الخميس سبتمبر 25, 2014 4:35 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جبرائيل : ووفد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان يلتقون وزير التربيه والتعليم
الإثنين سبتمبر 15, 2014 5:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» اقباط عبدة مشتاق
الثلاثاء يناير 22, 2013 4:59 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

»  جبرائيل فى تصريحات هامة لوكالة اونا الاخبارية
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:46 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» بيان المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى لحقوق الانسان
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:42 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» فى بيان عاجل جبرائيل يطالب قيادة الكنيسة بسحب مرشحيها لمجلس الشورة
الجمعة ديسمبر 21, 2012 3:30 am من طرف أ/عزت ابراهيم

» نجيب جبرائيل ومؤتمر شركاء فى الوطن
الخميس ديسمبر 20, 2012 2:26 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني


    جبرائيل ينتقد حبس شاب قبطي 3 سنوات لكتابته عبارات تسيء الإسلام.. وترك برهامى “يحقر ويسفه من عقيدة المسيحيين

    شاطر
    avatar
    أ/عزت ابراهيم
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 238
    العمر : 44
    تقيم : 721
    شكرا للمشاركة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    جبرائيل ينتقد حبس شاب قبطي 3 سنوات لكتابته عبارات تسيء الإسلام.. وترك برهامى “يحقر ويسفه من عقيدة المسيحيين

    مُساهمة من طرف أ/عزت ابراهيم في الخميس يناير 05, 2012 5:00 pm

    or=red]]جبرائيل ينتقد حبس شاب قبطي 3 سنوات لكتابته عبارات تسيء الإسلام.. وترك برهامى “يحقر ويسفه من عقيدة المسيحيين”


    جبرائيل ينتقد تجاهل العسكري والسلطات القضائية بلاغاته ضد برهامي.. ويسأل العسكري: أهكذا يهنئ “للاقباط فى عيد الميلاد؟”

    انتقد نجيب جبرائيل ما وصفه بالازدواجية التي تتعامل بها السلطات مع قضايا وموضوعات ازدراء الأديان, مبديا استغرابه من الحكم بسجن الشاب القبطي أيمن يوسف منصور ثلاث سنوات على خلفية نشره عبارات تسئ إلى الإسلام على موقعه في حين تترك الشيخ السلفي ياسر برهامى يحتقر ويسفه من عقيدة المسيحيين ويحرض على كراهيتهم- على حد تعبيره-.

    واستدل جبرائيل على اتهاماته بما نشر فى جريدة “المصري اليوم ” بعددها الصادر 4 يناير 2012 عن قيام برهامى بإصدار فتوى على موقع صوت السلف الالكترونى بمقاطعة جميع المصالح المسيحية, ووصفه للمسيحيين بأنهم مجرمون معتبرا أن من يسير في جنائزهم أو يحضر حفلات قرانهم أو يحيي مسيحيا يرتكب إثما لأنه يحيى منافق .

    وقال جبرائيل في رسالة بعث بها إلى المشير محمد حسين طنطاوي: لماذا لم يتخذ إجراء قانوني ضد “ياسر برهامى” حتى الآن, واصفا تصريحات وفتاوي برهامي حول المسيحية بأنها احتقار للدين المسيحي ونوع من الكراهية والثقافة الممقوتة تجاه المسيحيين, مشيرا إلى وصفه عقيدة “النصارى” بالشرك والكفر.

    وقال نجيب مسائلا المجلس العسكري: هل تعتقد أن المسيحيين سيقفون صامتون مكتوفي الأيدي ومغلقي الفم, أليس من حقهم أن يدافعوا عن عقيدتهم ويحتجون في طول البلاد وعرضها لعدم قيام السلطات المعنية بالدولة بمعاقبة ومنع من يزدرى ديانتهم؟

    وأضاف نجيب :”أن محكمة جنح الأزبكية عاقبت الشاب القبطي أيمن يوسف منصور بالسجن ثلاثة سنوات على خلفية ما نشره على موقعه من عبارات تسئ إلى الإسلام, مضيفا أنه تم حبس الشاب الحدث في قرية صبيح بأسيوط على خلفية انه نشر صورا تسئ للإسلام, وتم تهجير العديد من الأسر المسيحية في هذه القرية تهجيرا قسريا بعد ما تم حرق منزلين بالكامل, وتساءل قائلا: فماذا يحدث إذا فعل قبطي أو من مجموعة أقباط 1 بالمائة مما يقوله برهامي”.

    وانتقد البيان ظهور برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والذي يعد المرجعية الشرعية لحزب النور على كثير من الفضائيات ليصف العقيدة المسيحية بأنها عقيدة الكفر والشرك متهما أياه بسب وقذف المسيحيين وعقيدتهم بما ينتهك الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي ويشكل تحريضا على كراهية المسيحيين وتهديدا للاقتصاد الوطني والمصالح العليا للبلاد مما تشكل جميعها الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات وازدراء الاديان والسب والقذف فى المواد 302- 303 – 304- 305 -171 – 98 مقرر فقرة “و ” من قانون العقوبات هذا ايضا انتهاك للدستور فى المادة الاولى الخاصة بالمواطنة .

    واستنكر نجيب عدم اتخاذ أية إجراءات من قبل المجلس العسكري أو الجهاز القضائي في الدولة رغم تقديم العديد من البلاغات ضده
    .
    [/center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:07 am