الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان الايرو ترحب بالسادة الزوار وتتمنى انضمامهم واستمتاعهم بمنتدى الاتحاد المصرى لحقوق الانسان
والاستمتاع بمشاهده قناه الايرو التليفزيونيه
ونتمنى ان تنال خدماتنا اعجابكم
رجاء التسجيل حتى تستمتعو بكل محتويات المنتدى
الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة غير حكومية رسمية تعمل فى مجال حقوق الانسان طبقا لميثاق الامم المتحدة والاعلان العالمى لحقوق الانسان والفيدرالية الدولية فى جنيف وباريس وطبقا للدستور والقوانين المصرية وهى عضو فى منظمات

جبرائيل : يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الداعية الاسلامى وجدى غنيم لاهانته وسبه للبابا شنودة بعد وفاته واذا كان ذلك وما زالت الدموع فى عيون كل مصرى نجد من يخرج علينا ويصف قداسة البابا ..... " بأن مصر قد استراحت من رأس الكفر والعبد الفاجر والهالك والمجرم المعلون وعدو الاسلام ينتقم منه رب العباد والذى ولع مصر واننا نفرح لهلاكه لعنه الله عليه ولعنه الناس عليه – غار فى ستين داهية " هذا كلام الداعية الاسلامى وجدى غنيم الذى بثه عبر مواقع الانترنت بصوته وقال اننى وجدى غنيم وهذا الكلام صادر منى وبصوتى بتاريخ الاحد 18/3/2012 . السيد المستشار / النائب العام ان ما ذكره وما جاء على لسانه وبصوته الداعية الاسلامى وجدى غنيم انما يشكل جرائم السب والقذف وازدراء الاديان وتقويض الوحدة الوطنية وتعريض الامن والسلم الوطنى للخطر والتحريض على الفتن الطائفية واشاعة اخبار كاذبة ومضللة . سيدى المستشار / النائب العام ان من يهين الاسلام والمسلمين نقف امامه بالمرصاد نحن كأقباط قبل المسلمين وتقدمه النيابة العامة لمحاكمة سريعة وعادلة تنتهى بسجنه مثلما حدث فى قضيتى مكارم دياب فى ابنوب وايمن يوسف منصور فى الازبكية .
أصدرت الأحد محكمة أمن الدولة بقنا حكمًا بإعدام محمد أحمد حسين الشهير بالكموني،وذلك بتهمة القتل العمد لستة أقباط وضابط شرطة مسلم ليلة عيد الميلاد من العام الماضي

المواضيع الأخيرة

» بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب
الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» تجمع القاهرة الدولى لدعم مصر ضد الارهاب
السبت أكتوبر 18, 2014 6:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جماعه الاخوان الارهابيه تعتدى على مؤيدو السيسى فى نيورك
الخميس سبتمبر 25, 2014 4:35 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جبرائيل : ووفد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان يلتقون وزير التربيه والتعليم
الإثنين سبتمبر 15, 2014 5:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» اقباط عبدة مشتاق
الثلاثاء يناير 22, 2013 4:59 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

»  جبرائيل فى تصريحات هامة لوكالة اونا الاخبارية
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:46 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» بيان المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى لحقوق الانسان
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:42 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» فى بيان عاجل جبرائيل يطالب قيادة الكنيسة بسحب مرشحيها لمجلس الشورة
الجمعة ديسمبر 21, 2012 3:30 am من طرف أ/عزت ابراهيم

» نجيب جبرائيل ومؤتمر شركاء فى الوطن
الخميس ديسمبر 20, 2012 2:26 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني


    بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب

    شاطر
    avatar
    أ/عزت ابراهيم
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 238
    العمر : 43
    تقيم : 721
    شكرا للمشاركة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب

    مُساهمة من طرف أ/عزت ابراهيم في الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بيان المؤتمر الدولى  الاول لدعم مصر ضد الارهاب
    الاتحاد المصرى لحقوق الانسان  بالتعاون مع منظمة الاوفيد الفرنسية
     فى ظل جهود المجتمع الدولى فى مواجهة ظاهرة الارهاب الخطيرة التى باتت تهدد الامن  والسلم الدوليين  وظهور التنظيمات الدينية المتطرفة  التى توظف الدين لاغراض سياسية وايدولجية . وفى ظل ما سمى بثورات الربيع العربى فى كل من تونس وليبا وامتداد رياح هذه الثورات الى اليمن وسوريا  وغيرها من الدول العربية  وفى ظل تمزيق العراق استغل التنظيم الدولى للاخوان المسلمين ثورات نظيفة قامت بها هذه الشعوب للقضاء على الطغيان والاستبداد والحكم الشمولى  فامتطى جواد هذه الثورات النظيفة الفاشستية الدينية التى يقودها تظيم الاخوان المسلمين التى لا تعرف القوميات او الاوطان  بل تؤمن بفكرة الخلافة الاسلامية  وفى سبيل تحقيق ذلك  انتشر فروع هذا التنظيم باشكال مختلفة  مثل انصار بيت المقدس وجبهة النصرة  وجيش محمد  وتنظيم القاعدة  وجماعة بكو حرام فى نيجيريا  واخيرا تنظيم الدولة الاسلامية داعش  فهم ينتهجون كما اعلنوا تحويل العالم كله الى دولة الخلافة الاسلامية  ومن لم يرتض بمنهجهم يكون مصيره القتل والترويع  فحصدت تلك الجماعات ارواح الابرياء  ففى مصر وحدها استشهد اكثر من الف وخمسمائة من رجال الشرطة والعديد من ضباط الجيش وافراده  والاف من المدنيين العزل وفى العراق كان الذبح فى الموصل على الهوية الدينية  وسبى النساء المسيحيات  وبيعهم فى اسواق النخاسة وفى الرقة بسوريا خطف الراهبات وتحويل الكنائس والاديرة الى مراكز لهم   ناهيك عن حرق اكثر من 102 كنيسة فى مصر ونهب وسلب وتدمير الاديرة فى الموصل وسوريا  واجبار من لم يدخل الاسلام ويدفع الجزية يموت او يهجر قسريا الى خارج  البلاد , هذا بالاضافة  الى خطف الفتيات المسيحيات القاصرات واجبارهن على اشهار الاسلام خطف الاثرياء واجبارهم على دفع الفدية والتى وصلت فى صعيد مصر الى اكثر من مائة وعشرون مليون جنية . اننى لا اتحدث عن المسيحيون فقط  فان تلك التنظيمات ايضا  تواجه وتحارب الاسلام الوسطى المعتدل  وتصف رموزه بالكفر .
     
     ان التنظيمات الارهابية لم تعد تهدد دول الشرق الاوسط او الربيع العربى فحسب وانما امتد خطرها الى دول  غرب اوروبا وامريكا  يؤسفنى ان كثير من الدول الاوروبية لم تدرك  استغلال تلك التنظمات الارهابية لمفهوم حقوق الانسان فسمحت لهم  بالاقامة والجنسية  حتى اصبحوا يشكلون على سبيل المثال فى فرنسا دولة داخل دولة  وفى النرويج يشكلون كونتات مستقلة  وفى هولندا مدارس تعلم التطرف  والعنف والارهاب ضد كل ما لا ينتمى الى فكرهم  ولعل منذ ما يقارب من عقد ونصف وما حدث من تفجير برجى التجارة العالمين فى مانتهتن بالولايات المتحدة الامريكية يؤكد استمرا ووجود هذا الفكر وهذا التنظيم الارهابى  ولكن لم تدرك اوروبا خطورة هذه التظيمات اللى مؤخرا .
     وفى مصر وعلى سبيل المثال ومع كل ما حدث من عمليات وتفجيرات ارهابية ومحاولة تقطيع اوصال الوطن لكن الشعب المصرى بوحدة وصلابته استعصى على هذا التظيم الارهابى ان يخترق صفوفة او يفت فى عضده  ولعلنا نفخر كمصريين احفاد الفراعنة وحضارة سبعة الاف عام نفخر ايضا بالازهر الشريف الذى يمثل الاسلام الوسطى فى مواجهة  التطرف الاسلامى والتنظيمات الارهابية  وتلاحم المسلميين مع الاقباط وما ظهر فى خروج الملايين منهم ابان ثورة 30 يونيو . ولعل العالم كله وبصفة خاصة بعد ثورة 30 يونيو اصبح اكثر تعاطفا مع مصر فى مواجهتها للحرب ضد الارهاب  ولكن لا يمكن بحالة من الاحوال ان تترك مصر وهى قادرة على صد موجات الارهاب ان تكون هى وحدها المذبح الذى يقدم القربان ضحايا الارهاب المتطرف ليفدى به العالم باثره .
     لقد ان الاوان للمجتمع الدولى ان يطلع بدوره لمساندة مصر فى حربها ضد الارهاب والعمل على انحساره  , فعلى الولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبى وسائر الدول المعنية بمكافحة الارهاب والتطرف ان يعملوا جميعا على مساعدة مصر وذلك ليس فقط بالمساعدات اللوجستية فى الحرب ضد الارهاب وانما :-
    1-  بالعمل جميعا  كل فى يلد لتجفيف منابع الارهاب فى العالم كله ومصادر تمويله عن طريق تجميد اموال التنظيمات الارهابية المودعة لدعى البنوك الاوروبية والامريكية .
    2-   مراجعة استثمارت هذه التنظيمات فى اوروبا وامريكا  والتأكد من شفافية هذه الاستثمارات .
    3-   تتطبيق قوانين الدول والاتفاقيات الدولية ذات الصلة والمتعلقة بشركات غسيل الاموال  وتجارة السلاح .
    4-  ينبغى التعامل فى مفهوم حقوق الاتسان على نحو بحقق الامن والسلام ولا ينبغى ان يكون مفهوما مفرطا تنضوى تحت مظلته تنظيمات دولية متطرفة تنتهك الحقوق وتروع الامنين .
    5-    المطالب بعقد مؤتمرا دوليا لمكافحة الارهاب وانشاء صندوق دولى لتمويل الدول التى تواجهة بصفة مباشرة  و حربها ضد الارهاب .
    6- على الامم المتحدة تحديد مفهوم ومصطلح دقيق لمفهوم الجريمة الارهابية بكل دقة على ان يدخل فى هذا التعريف كل من تورط او ساهم او ساعد او حرض على الارهاب .
    7-  ان يصدر تشريعا دوليا من الامم المتحدة ملزما لكافة دول العالم بحظر الموافقة على  احزاب او هيئات او منظمات   سياسية على اساس دينى .
    8-  على المؤتمر منظمة العالم الاسلامىة والازهر الشريف ان يطلع كل بدوره  لتصحيح  المفاهيم المغلوطة والمتطرفة عن الاسلام ونشر ثقافة الاسلام الوسطى والمعتدل .
    9-  على مجلس الامن الدولى  ان يصدر قرارا طبقا للباب السابع منه  بمعاقبة اى دولة او هيئة ترعى او تساند او تمون الارهاب  او تقوم بالتجارة او التعاون باى شكل من الاشكال مع هذه التنظيمات .
    10-    تشجيع الدول  التى اتخذت قرارات بسحب  جنسيتها  ممن يثبت تورطهم او قيامهم باعمال ارهابية مثل قرار رئيس وزراء هولندا الاخير والمستشارة الالمانية  انجيلا ميركل   ورئيس وزراء واستراليا .  
    11-   مطالبة من لا يتخذ من الدول قرار باعتبار جماعات تنظيم الاخوان المسلمين جماعة ارهابية وان تخذ على الفور قرار باعتباره جماعة ارهابية على نحو ما فعلته المملكة العربية السعودية ومصر  وما  تشرع فيه كل من فرنسا وبريطانيا  باعتبار ان كل ذلك يساعد على انحسار هذا التنظيم وحصاره ومواجهته .
     القاهرة فى 22/10/2014 

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 8:46 pm