الادارية العليا
تحجز قضية العائدين للمسيحية للحكم بجلسة 29/5/2010
معركة عنيفة بين جبرائيل وا بعض المحامين الاسلاميين جبرائيل للمحكمة :- هل حقا القبطى مواطن وما وضعه القانونى فى مصر .
- وهل الديانة المسيحية معترف بها فى الدستور المصرى ام لا .
- ولماذا هذا التمييز بين القبطى والمسلم فى اختيار العقيدة
- لماذا تجبر الحكومة الاقباط على اللجؤ الى المحكمة بينما تيسر وتسهل كافة اجراءات اشهار الاسلام .
- وما ذنب الصغار الذين اشهر ابوهم اسلامه فوجدوا انفسهم مسلمين فى البطاقة وفى الاوراق الثبوتية .
- لماذا تعترف الدولة بشهادة اشهار الاسلام الصادرة من الازهر ويتم تغيير كافة الاوراق بها وترفض الشهادة الصادرة من البطريركية وتلزم صاحبها باللجؤ الى المحكمة ما ذنب اصحاب القضايا التى ما زالت تنظر امام المحاكم منذ اكثر من اربعة اعوام واصحابها معرضين للقبض عليهم لانهم لا يحملوزن هوية ومنهم الطلبة الذين فصلوا من المدارس والجامعات لانهم لا يحملون اثبات شخصية ومنهم من اجبر على الدخول فى امتحانات الديانة الاسلامية رغم انهم لا يعرفون عن الاسلام شيئئا .
جبرائيل للمحكمة : مصر لا تحترم حرية العقيدة وانها قد وجه لها اللوم الشديد فى السابع عشر من فبراير الماضى عند مناقشة ملف مصر فى المجلس الدولى لحقوق الانسان فى جنيف .
جبرائي ....... ماذا اذا استمر الحال ومنع الاقباط من اختيار عقيدتهم والمتنصرين كذلك ماذا سوف ترد مصر فى المراجعة الدولية لملف مصر فى جنيف .
عبد المجيد العنانى والمحامين الاسلامى يتهم جبرائيل بانه يدعى فى الاعلام بان الاقباط مضطهدون معرضون للقتل ويتهم المسيحية بأنها مجرد ملل وان الديانة العامة فى مصر التى ينبغى ان تسود هى الاسلام .
رئيس الدائرة المستشار شمس الدين خفاجى بصعوبة بالغة استطاع ان يفض الاشتباك بين جبرائيل والعنانى .
هكذا كانت المرافعة التى شملتها جلسة اليوم وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بتاريخ 29/5/2010
القاهرة فى 6/3/2010
تحجز قضية العائدين للمسيحية للحكم بجلسة 29/5/2010
معركة عنيفة بين جبرائيل وا بعض المحامين الاسلاميين جبرائيل للمحكمة :- هل حقا القبطى مواطن وما وضعه القانونى فى مصر .
- وهل الديانة المسيحية معترف بها فى الدستور المصرى ام لا .
- ولماذا هذا التمييز بين القبطى والمسلم فى اختيار العقيدة
- لماذا تجبر الحكومة الاقباط على اللجؤ الى المحكمة بينما تيسر وتسهل كافة اجراءات اشهار الاسلام .
- وما ذنب الصغار الذين اشهر ابوهم اسلامه فوجدوا انفسهم مسلمين فى البطاقة وفى الاوراق الثبوتية .
- لماذا تعترف الدولة بشهادة اشهار الاسلام الصادرة من الازهر ويتم تغيير كافة الاوراق بها وترفض الشهادة الصادرة من البطريركية وتلزم صاحبها باللجؤ الى المحكمة ما ذنب اصحاب القضايا التى ما زالت تنظر امام المحاكم منذ اكثر من اربعة اعوام واصحابها معرضين للقبض عليهم لانهم لا يحملوزن هوية ومنهم الطلبة الذين فصلوا من المدارس والجامعات لانهم لا يحملون اثبات شخصية ومنهم من اجبر على الدخول فى امتحانات الديانة الاسلامية رغم انهم لا يعرفون عن الاسلام شيئئا .
جبرائيل للمحكمة : مصر لا تحترم حرية العقيدة وانها قد وجه لها اللوم الشديد فى السابع عشر من فبراير الماضى عند مناقشة ملف مصر فى المجلس الدولى لحقوق الانسان فى جنيف .
جبرائي ....... ماذا اذا استمر الحال ومنع الاقباط من اختيار عقيدتهم والمتنصرين كذلك ماذا سوف ترد مصر فى المراجعة الدولية لملف مصر فى جنيف .
عبد المجيد العنانى والمحامين الاسلامى يتهم جبرائيل بانه يدعى فى الاعلام بان الاقباط مضطهدون معرضون للقتل ويتهم المسيحية بأنها مجرد ملل وان الديانة العامة فى مصر التى ينبغى ان تسود هى الاسلام .
رئيس الدائرة المستشار شمس الدين خفاجى بصعوبة بالغة استطاع ان يفض الاشتباك بين جبرائيل والعنانى .
هكذا كانت المرافعة التى شملتها جلسة اليوم وقررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بتاريخ 29/5/2010
القاهرة فى 6/3/2010
الجمعة فبراير 23, 2024 5:41 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» جبرائيل تعليقا على محاكمه اسرائيل
الجمعة فبراير 23, 2024 5:41 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» خطوره تحول القيم إلى سلعه
الثلاثاء يناير 30, 2024 10:41 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» ندوه المستشار احمد عبده ماهر والمستشار نجيب جبريل
الخميس نوفمبر 30, 2023 4:21 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» ندوه الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان عن الانتحار وقضيه التحرش بيوستينا
السبت سبتمبر 25, 2021 8:46 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» ندوه الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان عن الانتحار وقضيه التحرش بيوستينا
السبت سبتمبر 25, 2021 8:45 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» يوستينا صاحبه واقعه التحرش
الإثنين سبتمبر 20, 2021 8:31 am من طرف أ/عزت ابراهيم
» بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب
الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm من طرف أ/عزت ابراهيم
» تجمع القاهرة الدولى لدعم مصر ضد الارهاب
السبت أكتوبر 18, 2014 6:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم