الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان الايرو ترحب بالسادة الزوار وتتمنى انضمامهم واستمتاعهم بمنتدى الاتحاد المصرى لحقوق الانسان
والاستمتاع بمشاهده قناه الايرو التليفزيونيه
ونتمنى ان تنال خدماتنا اعجابكم
رجاء التسجيل حتى تستمتعو بكل محتويات المنتدى
الاتحاد المصرى لحقوق الانسان( الايرو)

منظمة غير حكومية رسمية تعمل فى مجال حقوق الانسان طبقا لميثاق الامم المتحدة والاعلان العالمى لحقوق الانسان والفيدرالية الدولية فى جنيف وباريس وطبقا للدستور والقوانين المصرية وهى عضو فى منظمات

جبرائيل : يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الداعية الاسلامى وجدى غنيم لاهانته وسبه للبابا شنودة بعد وفاته واذا كان ذلك وما زالت الدموع فى عيون كل مصرى نجد من يخرج علينا ويصف قداسة البابا ..... " بأن مصر قد استراحت من رأس الكفر والعبد الفاجر والهالك والمجرم المعلون وعدو الاسلام ينتقم منه رب العباد والذى ولع مصر واننا نفرح لهلاكه لعنه الله عليه ولعنه الناس عليه – غار فى ستين داهية " هذا كلام الداعية الاسلامى وجدى غنيم الذى بثه عبر مواقع الانترنت بصوته وقال اننى وجدى غنيم وهذا الكلام صادر منى وبصوتى بتاريخ الاحد 18/3/2012 . السيد المستشار / النائب العام ان ما ذكره وما جاء على لسانه وبصوته الداعية الاسلامى وجدى غنيم انما يشكل جرائم السب والقذف وازدراء الاديان وتقويض الوحدة الوطنية وتعريض الامن والسلم الوطنى للخطر والتحريض على الفتن الطائفية واشاعة اخبار كاذبة ومضللة . سيدى المستشار / النائب العام ان من يهين الاسلام والمسلمين نقف امامه بالمرصاد نحن كأقباط قبل المسلمين وتقدمه النيابة العامة لمحاكمة سريعة وعادلة تنتهى بسجنه مثلما حدث فى قضيتى مكارم دياب فى ابنوب وايمن يوسف منصور فى الازبكية .
أصدرت الأحد محكمة أمن الدولة بقنا حكمًا بإعدام محمد أحمد حسين الشهير بالكموني،وذلك بتهمة القتل العمد لستة أقباط وضابط شرطة مسلم ليلة عيد الميلاد من العام الماضي

المواضيع الأخيرة

» بيان المؤتمر الدولى الاول لدعم مصر ضد الارهاب
الخميس أكتوبر 23, 2014 4:54 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» تجمع القاهرة الدولى لدعم مصر ضد الارهاب
السبت أكتوبر 18, 2014 6:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جماعه الاخوان الارهابيه تعتدى على مؤيدو السيسى فى نيورك
الخميس سبتمبر 25, 2014 4:35 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» جبرائيل : ووفد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان يلتقون وزير التربيه والتعليم
الإثنين سبتمبر 15, 2014 5:13 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» اقباط عبدة مشتاق
الثلاثاء يناير 22, 2013 4:59 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

»  جبرائيل فى تصريحات هامة لوكالة اونا الاخبارية
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:46 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» بيان المؤتمر الصحفى للاتحاد المصرى لحقوق الانسان
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:42 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

» فى بيان عاجل جبرائيل يطالب قيادة الكنيسة بسحب مرشحيها لمجلس الشورة
الجمعة ديسمبر 21, 2012 3:30 am من طرف أ/عزت ابراهيم

» نجيب جبرائيل ومؤتمر شركاء فى الوطن
الخميس ديسمبر 20, 2012 2:26 pm من طرف أ/عزت ابراهيم

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني


    عائد للمسيحية يرسل خطاب لـ"مبارك" للسماح له باستخراج بطاقة تحقيق شخصية

    شاطر

    ساندى

    عدد الرسائل : 6
    العمر : 36
    تقيم : 14
    شكرا للمشاركة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010

    عائد للمسيحية يرسل خطاب لـ"مبارك" للسماح له باستخراج بطاقة تحقيق شخصية

    مُساهمة من طرف ساندى في الجمعة أكتوبر 29, 2010 4:19 pm

    عائد للمسيحية يرسل خطاب لـ"مبارك" للسماح له باستخراج بطاقة تحقيق شخصية
    يسري شكري: موظفة الأحوال المدنية قالت لي:"انك مرتد ولن يستخرج له بطاقة".

    كتبت : حكمت حنا
    أرسل"يسري شكري"عائد للمسيحية، خطابًا لرئيس الجمهورية يطلب منه إلزام وزير الداخلية اللواء"حبيب العادلي"، بتنفيذ الحكم الحاصل عليه منذ عام 2007 من المحكمة الإدارية العليا باستخراج بطاقة تحقيق شخصية بالاسم والديانة المسيحية، وذلك لعدم تمكنه من استخراجها لتعنت مصلحة الأحوال المدنية معه وممثلها"وزير الداخلية" .

    في ذات السياق،قال" يسري" في تصريح خاص لنا: انه يأس من عدم الاستجابة لاستخراج بطاقة تحقيق شخصية واصفًا إياها بأنها ابسط حق له، خاصةً انه حصل على حكم قضائي .

    وأضاف: هناك عائدون لم يحصلوا على أحكام قضائية لاستخراج بطاقة تحقيق شخصية، وعلى الرغم من حصولنا على حكم قضائي منذ 3 سنوات، إلا أن الأمر واحد، لأننا عائدون وبالتالي نحن مرتدون عن الإسلام وينظرون إلينا على إننا كفره ومشركين،مشيرًا إلى أن هناك ظروف دفعتنا لتغير ديانتنا وتحت إجبار الآخرين، لكني قررت الرجوع رغم الكثير من المشاكل بحريتي .

    وفي الوقت نفسه أوضح إنه على الرغم من صدور حكم نهائي له، لكن وزير الداخلية يمتنع عن التنفيذ . ولذلك قام بإرسال خطاب للرئيس يقول فيه"إننا نعيش في بلدك دون تحقيق شخصية تثبت هويتنا، لأننا في نظر الآخر مشركين، مضيفًا إلى أن هذا ما أكدته الموظفة العاملة بمصلحة الأحوال المدنية، وذلك عندما أطلعها على الحكم وطلب منها استخراج البطاقة بالديانة المسيحية فقالت له بالحرف" انك مرتد ولن يسمح لك باستخراج بطاقة" .

    وختامًا وجه سؤال لسيادته يقول" إلى متى يا سيادة الرئيس سنظل دون حقوق وأقل من غيرنا ولا نعمل بسبب هذه المشكلة فأنظر إلينا بعين الرفق لأننا من شعبك" .
    avatar
    waelkamal

    عدد الرسائل : 51
    العمر : 51
    تقيم : 117
    شكرا للمشاركة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    هل معك بطاقة قديمة؟

    مُساهمة من طرف waelkamal في الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:54 pm

    يا صاحب المشكلة أين المشكلة هل هى أنك أنتميت إلى ديانة أم إنك تريد بطاقة شخصية ؟
    أطلب منكم المشاركة يا رواد المنتدى هل كل مسلم مكتوب فى بطاقتة أنة مسلم فهو مسلم أو هل كل مسيحى مكتوب ببطاقتة أنة مسيحى فهو مسيحى ؟
    يا باعث الرسالة أنت مسلم فلنفسك مسيحى فلنفسك أما البطاقة فهى لأتزيدك ولا تنقصك ولكن أنظر إلى دينك هذا الذى يجعل منك رجل صالح على الرغم أنك رايح جاى لا تعرف وجهتكك فحدد وجهتك وبعدين دور على الورق لأنك بعد الموت لأتسئل عن البطاقــة...............مش كدة ولا أية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 8:27 pm